عاجل | ساويرس يناشد المسئولين بإدخال مصابي غزة ويعلن التكفل بمصاريف علاجهم


الاثنين 27 مايو 2024 | 02:15 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

مصابي غزة، وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، رسالة للمسئولين في مصر، ناشدهم فيها السماح بإدخال المصابين من أهل غزة إلى مصر، وذلك لعلاجهم، بعد الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين المدنيين الأبرياء.

رسالة ساويرس للمسئولين المصريين بشأن مصابي غزة

وأكد المهندس نجيب ساويرس أنه سيتكفل بمصاريف علاج المصابين من أهل غزة، بعد سماح المسئولين بدخولهم لمصر، قائلًا: "سأتكفل أنا بمصاريف العلاج برجاء الاستجابة".

وكتب نجيب ساويرس رسالة على حسابه بمنصة "أكس"، وجهها للمسئولين في مصر بشأن مصابي غزة، فقال: "أناشد المسؤولين في مصر بالسماح بدخول المصابين لمصر وسأتكفل أنا بمصاريف العلاج برجاء الاستجابة ولكم خالص الامتنان والثواب..".

وجاءت رسالة المهندس نجيب ساويرس، عندما وجه له أحد متابعيه طلب بشأن مصابي غزة، قال فيه: "مطلوب منك كرجل مصري صعيدي أن تتدخل لخروج أهل غزه المصابين للعلاج وأنت بعون الله قادر على ذلك".

تغريدة نجيب ساويرستغريدة نجيب ساويرس

ساويرس يوجه رسالة غاضبة للاحتلال الإسرائيلي

وكان المهندس نجيب ساويرس قد علق غاضبًا وحزينا على المذبحة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في رفح فقال: " كفاية إجرام.. ما ذنب الأبرياء… قتل وحرق الأبرياء فى رفح.. يا رب تدخل أنت فلقد عجز البشر… وماتت الإنسانية".

جدير بالذكر أن الاحتلال الإسرائيلى استهدف، أمس الأحد، مخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية، التي صنفها واعتبرها فى السابق مناطق آمنة، وتضم آلاف النازحين، وقام الاحتلال بالاعتداء وحرق مخيمات النازحين، مخلفًا عشرات الشهداء، بينهم أطفال ونساء.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني أن أكثر من 30 شهيدًا سقطوا بسبب قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح الفلسطينية.